• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
مديرة تحرير موقع اخبار البلد رائدة الشلالفة تتعرض للتهديد بالقتل
التاريخ : 08/03/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني

 قالت مراسلة موقع ( اخبار البلد )  رائدة الشلالفة انها تعرضت للتهديد بالقتل كما ارسل لها احد الاشخاص على الموقع الاخباري عبارات بذيئة ونابية
وروت الشلالفة لمرصد الإعلام الاردني ما حدث معها فقالت  "كنت عصر يوم أمس الاربعاء الموافق 7/3/2012 قد أوردت تقريرا قصيرا عن ..الملك عبد الله الثاني، ويتضمن التقرير رسالة اردنية للعهد والوفاء لسيد البلاد، متضمناً التقرير بعض الصورة المختارة لجلالة الملك، وذلك تحت عنوان :عبد الله الثاني بن الحسين .. ملكُ مَلَكَ القلوب والأرواح والمهج .."

 تتابع بالقول انه وفي تمام الساعة الثالثة فجرا من تاريخ اليوم الثامن من آذار 2012 ، وخلال مناوبتي ومتابعتي لمهام بث التقرير على موقع وكالة اخبار البلد والتي اعمل فيها مدير تحرير، تلقيت على لوحة البث لقسم التعليقات، تعليقا يدعي صاحبه بأنه (أحرار الأردن) مضمنّا تعليقه اساءات لفظية تخدش الحياء العام ومؤكدا على قتلي كما تم قتل صحفية القذافي بحسب وصف صاحب التعليق ..... وقد قمت بحذف التعليق نحو 8 مرات، الا ان مرسله كما يبدو كان مصمما على ايصال رسالته وتهديده، مما اضطرني للاحتفاظ بالتعليق وبرقم الـ آي بي أدرس اذي يتبع جهاز الحاسوب الذي استخدمه صاحب تعليق التهديد ، وبناء عليه كتبت تقريرا يتعلق بحادثة التهديد وقمت بنشره على احبار الوكالة تحت عنوان "امام مدير الامن العام ودائرة المخابرات.. حركة احرار الأردن تهدد الزميلة رائده الشلالفه بالقتل بعد نشرها تقريرا عن الملك !!

ملاحظة : يعتذر مرصد الإعلام الأردني عن نشر الرسالة التي تلقتها مديرة تحرير اخبار البلد من حركة احرار الأردن لمخالفتها الذوق العام .

 

 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة