• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
نائب يتهجم على الصحافي اياد الجغبير
التاريخ : 18/07/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني

 قال الصحافي في صحيفة " الغد " اياد الجغبير انه احد اعضاء مجلس النواب تهجم عليه لفظيا وهدده بطريقة غير مباشرة  على اثر نشره لتقرير في الصحيفة تحدث عن اتهام احد اعضاء مجلس النواب بتزوير  مجوهرات  في الولايات المتحدة دون الإشارة لاسم النائب او هويته .

 وقال الجغبير لمرصد الإعلام الاردني ان النائب (.. ) اتصل به هاتفيا وبدأ يهاجمه ويكيل له الشتائم  ويهدده بطريقة غير مباشرة ، واوضح الجغبير  ان النائب  اتهمه بأن هناك جهات تقف خلفه لإتهامه بمثل هذا الإتهام . كما اتهمه ايضاً بتعمد نشر اخبار مختلقة عنه مشيرا في هذا الصدد الى التقرير الذي كان قد نشره في وقت سابق من ان ذات النائب يحمل الجنسية الامريكية ولم يتخل عنها بحسب نص التعديلات  الدستورية التي تمنع اعضاء مجلس النواب من حمل جنسية اجنبية
 وقال الجغبير انه ابلغ النائب انه صحافي ومن حقه الدفاع عن التعديلات الدستورية ، مؤكدا له انه ليس من حقه مهاجمته كونه صحافي كما انه لم يورد اسم النائب في التقرير ، وختم الجغبير بالقول ان النائب قال له انه سيقيم دعوى قضائية عليه بتهمة التشهير .

 وكانت صحيفة " الغد " اليومية المستقلة  نشرت في عددها الصادر يوم امس الثلاثاء 17-7-2012 تقريرا حول اتهام احد اعضاء مجلس النواب الحالي في قضية تزوير مجوهرات في الولايات المتحدة عام 2009 اي قبل عام من انتخابات مجلس النواب .. واكد الصحافي بوثائق صحة القضية  كما اشار الصحافي الجغبير في تقريره الى ان النائب يحمل الجنسية الامريكية ويستخدم اسم " مايك " في تعاملاته في امريكا .

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة