• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
المعايعة تشتكي الجوهري لنقابة الصحافيين
التاريخ : 07/02/2012 | المصدر : العرب اليوم

قدمت الزميلة ليندا المعايعة شكوى رسمية في نقابة الصحفيين  بحق ناشر موقع المستقبل العربي شاكر الجوهري, على اثر نشر اسمها في تعليق على خبر حول قوائم باسماء صحفيين ادعى الجوهري انهم تلقوا اعطيات مالية من مدير دائرة المخابرات الاسبق محمد الذهبي.
وأكدت المعايعة في شكواها على الاحتفاظ بحقها بالادعاء بالحق الشخصي ومقاضاة الجوهري أمام المحاكم الجزائية المختصة اضافة الى ضم نسخ من التقرير الوارد فيه اسمها وزملاء اخرون الى قائمة بينات النقابة التي تقوم بتجميعها في ملف تنوي احالته الى النائب العام حول ما اثير من ادعاءات عن اعطيات حصل عليها صحفيون من الذهبي. 

وقال عضو نقابة الصحفيين راكان السعايدة ان الشكوى ستعرض على اجتماع مجلس النقابة القادم ليصار لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجوهري, وفقا للقواعد المعمول بها في النقابة وتبليغه بالشكوى بحقه خلال مدة خمسة عشر يوما.
وكان موقع المستقبل العربي نشر قبل أيام قائمة بمجموعة من الصحفيين ادعى انهم تلقوا أموالا من الذهبي, مستخدما الرموز في النشر إلا انه فتح المجال من خلال التعليقات لذكر أسماء الصحفيين المشار اليهم بالرموز, حيث ورد اسم المعايعة في احد التعليقات الأمر الذي اعتبرته إساءة شخصية وتشهيرا بها من قبل الموقع.
وكان مجلس نقابة الصحفيين, قرر في جلسته الاستثنائية التي عقدها اول أمس الاحد إحالة القضية إلى النائب العام, ومخاطبة هيئة مكافحة الفساد لتزويد النقابة بالمعلومات المتوفرة عن القضية بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة..وبحسب النقابة فان الشكوى التي تقدمت بها المعايعة ستدرج ضمن الملف المقرر تسليمه للنائب العام بهدف وضعه في صورة تطورات القضية.
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة