• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
المدعي العام يستمع لافادة الكاتب الزعبي في الدعوى التي اقامها ابوالراغب
التاريخ : 26/12/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني

استمع مدعي عام عمان القاضي عزام النجداوي اليوم الاثنين لافادة الصحفي والكاتب الساخر احمد حسن الزعبي في القضية المرفوعة ضدة من رئيس الوزراء الاسبق المهندس علي ابو الراغب.
وقال الزعبي ان المدعي العام استمع لشهادته عن القضية المرفوعة من "ابو الراغب" بخصوص البيان المنشور على موقع "سواليف" الصادر عن تجمع احرار الرمثا وبني كنانة الذي يردون فيه على بيان سابق لـ "ابو الراغب" يتهمهم فيه بخفافيش الظلام.
وأضاف "لقد اكدت للمدعي العام ان هذا البيان تم نشره في عدد من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية تمشيا مع حرية الرأي، وأن هذه قضية عامة تهم جمهورا عريضا من المواطنين والمتضررين الذين وجهت لهم الفاظ نابية وليس تجريحا شخصيا بالرئيس".
من جهته قال رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين الزميل نضال منصور الذي حضر الجلسة مع الزعبي ان وحدة المساعدة القانونية ميلاد التابعة للمركز تمارس دورها الطبيعي في الدفاع عن الصحافيين امام المحاكم وتوفر خدمة قانونية متخصصة لهم .
وأضاف ان المركز سيستمر في الدفاع عن الزميل لان ذلك من اهم اسس ومعايير المحاكمات العادلة، مشيرا الى ان تواجد ميلاد لا يعني اي انحياز لشخص او زميل وانما انحيازا لحرية التعبير.
واكد منصور ان المدعي العام استمع الى افادة الزعبي وقرر ابقائه حرا وستحال القضية الى المحكمة، لافتا الى ان المركز سيواصل جهوده في تقديم الدفوع القانونية التي تعزز موقعه.

 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة