• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
الجغبير يلاحق النائب فواز الزعبي قضائيا
التاريخ : 11/01/2012 | المصدر : خبرني

قال حسين الجغبير المدير العام لصحيفة الأنباط الأردنية إنه يحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق النائب فواز الزعبي الذي "أساء له" في برنامج تلفزيوني.
 
وأوضح الجغبير في بيان صحافي ، انه "كان يستمع الى البرنامج الجماهيري كلام في الصميم الذي تقدمه الدكتورة رولى الحروب على فضائية جوسات الاربعاء الماضي وكان بمشاركة عدد من النواب من بينهم النائب فواز الزعبي مشيرا الى انه اراد تقديم مداخلة في البرنامج عبر الهاتف الا انه لم يتمكن من ذلك لأسباب فنية وانقطاع الاتصال لأكثر من مرة".
 
وقال انه "بينما كانت مقدمة البرنامج الدكتورة رولى تكرر اسمه وتطلب منه تقديم مداخلته انطلقت عبارات غير مسؤولة من النائب فواز الزعبي تسيء الى سمعته وشخصيته حيث قال النائب الزعبي وعلى مسمع من المشاهدين جميعا ان الجغبير يريد ان يخبرنا عن عدد ركعات صلاة العشاء رغم انه سكران".

وأشار الزميل الجغبير الا انه" اتصل بمالك الفضائية ومالك صحيفة الانباط الدكتور رياض الحروب ومقدمة البرنامج الدكتورة رولى الحروب ورئيس تحرير صحيفة الأنباط فارس شرعان واخبرهم بما حدث معه واسمعهم تسجيل البرنامج الذي يتضمن اساءة واضحة له لا يمكن القبول بها او السكوت عليها".
وأكد  الجغبير ان "الذين استشارهم استنكروا تصرف النائب بعد ان استمعوا الى الحلقة وتسجيلها واخبروه انه من حقه ان يدافع عن نفسه ويؤيدونه في ذلك وزاد الدكتور رياض الحروب على ذلك بأنه سيمنع النائب من دخول فضائية جوسات منعا باتا اعتبارا من هذه اللحظة".
وأضاف الجغبير انه" اتصل مع عدد من النواب ووضعهم في صورة ما حدث واساءة النائب الزعبي له مشيرا الى انهم استنكروا هذا التصرف السيئ الذي لا يسيء الى النائب الزعبي وانما الى مجلس النواب موضحين انه من حقه ان يدافع عن نفسه وملاحقة النائب وفق الطرق القانونية التي كفلها الدستور لأي مواطن اردني".
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة