• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
انعقاد المنتدى العربي الثالث للإعلام الاجتماعي الرقمي
التاريخ : 14/12/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني

بحثت مجموعات محلية فاعلة في مجال الاعلام الاجتماعي في المنتدى العربي الثالث للإعلام الاجتماعي الرقمي اليوم السبت اخر المستجدات ومختلف مواضيع الإعلامالاجتماعي الرقمي والعوائد الإيجابية الناتجة عن استخدامه.

وناقش المتحدثونفي المنتدى الذي افتتحه وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة عدة محاور في مجال الإعلام الاجتماعي الرقمي وأهميةتوظيف هذه الوسائل ونتائجه الإيجابية للمشاريع والأعمال الاستثمارية.

وتضمن المنتدى الذي نظمته شركة ياهو العالمية وشاركت فيه مجموعة من الشركات المحلية والاجنبية خطابات رئيسية من متحدثين متخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي الرقمي وورشعمل عن كيفية تصميم حملات إعلامية اجتماعية رقمية فعاله، ووقتا مخصصا للمناقشاتالتفاعلية بين المتحدثين والحضور.

وناقش المنتدى محاور مهمة في مجال الإعلامالاجتماعي سواء من ناحية استغلال الشبكات الاجتماعية مثل "فيس بوك وتويتر ويوتيوب" بالشكل الصحيح لفائدة الشركات، وكيفية بناء استراتيجيات ناجحة للعلاقات العامة عنطريق استخدام الميديا الاجتماعية، وغيرها من المواضيع المهمة.

وكان المنتدى قد عقد لقاءه الاول في عمان عام 2010 والثاني في العاصمة السعودية الرياض بعد نجا ح كبير حصده المنتدى بنسختيه الاولى والثانية .

 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة