• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
مساحة أكبر للمعارضة في التلفزيون
التاريخ : 23/10/2012 | المصدر : بترا

أعلن مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة، انه بتعليمات مباشرة من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور سيخصص التلفزيون الاردني برنامجا اسبوعيا خاصا للأحزاب السياسية بما في ذلك احزاب المعارضة وسيبث عند الساعة السادسة والنصف من مساء كل احد اعتبارا من اول يوم احد بعد العيد.

وقال: "إن وجود احزاب المعارضة على شاشة التلفزيون لن يكون رمزيا، بل سيكون بشكل فاعل ومؤثر ما دامت تلتزم باطار الدستور والقانون".
واضاف الرواشدة لـــ (بترا) اليوم الثلاثاء انه سيكون هناك دور كبير لرأي المعارضة ايضا في البرامج الحوارية الاخرى في التلفزيون وفي برامج الاذاعة الاردنية.
ولفت الى ان التلفزيون سيوفر مساحة كبيرة في برامجه الحوارية للقوائم الوطنية وذلك دعما لها في خوضها الانتخابات النيابية في تجربة هي الاولى لها.

وكان رئيس الوزراء اكد في لقاء مع رؤساء التحرير ومديري الاعلام الرسمي والكتاب مساء الاثنين في دار رئاسة الوزراء انه وجّه مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون للانفتاح على المعارضة، وافساح المجال امامها بمقدار اكبر مما هو مسموح للموالاة، وليس بشكل رمزي، ليكون الاعلام الرسمي اعلام دولة ووطن وليس اعلاما حكوميا.
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة