• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
الرأي تعلن انضمام العدوان وحجاج والدرعاوي لكادرها
التاريخ : 01/07/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني- الرأي

 أعنلت صحيفة " الرأي " اليوم الاحد عن إنضام كل من الكاتب الصحفي طاهر العدوان ورسام الكاريكاتير المبدع عماد حجاج والكاتب الاقتصادي سلامة الدرعاوي إلى كادر الصحيفة   .
وقالت الصحيفة " في خبر نشرته على صدر صفحتها الأولى أنها  ترحب بانضمام الزملاء الجدد, لتتمنى ان يساهموا في اثراء الصحيفة بما يمتلكونه من مهنية متميزة وباع طويل في العمل الصحفي.

ويأتي انضمام العدوان والدرعاوي الى الرأي بعد اشهر من إستقالتهما من صحيفة " العرب اليوم " حيث عمل العدوان في الصحيفة منذ تأسيسها عام 1997 وتقلد فيها العديد من المتاصب التحريرية العليا الى ان تسلم منصب رئيس التحرير ، ثم عين وزيرا للدولة لسشؤون الإعلام والإتصال وناطق رسمي بإسم الحكومة في الحكومة التي تشكلت مطلع عام 2011 برئاسة معروف البخيت وقدم إستقالته من الحكومة بعد اشهر إحتجاجا على ما اسماه نية الحكومة إصدار تشريعات مقدية لحرية الصحافة .وعمل الدرعاوي رئيسا للدائرة الإقتصادية في صحيفة " العرب اليوم " عدة سنوات.

اما رسام الكاريكتير الشهير عماد حجاج  يعود الى صحفيته الأولى الرأي بعد غياب زاد عن اثني عشر عاماً ، وقبل عودته للراي عمل حجاج في صحيفة " الغد " منذ تاسيسها عام 2004 .

وفي تعليقه على عودته للرأي قال حجاج لمرصد الإعلام الأردني
"أن شخصية ” أبو محجوب”  مهما أختلف المنظر الذي تطل به على الجمهور ستبقى هي تلك الشخصية الكاريكاترية الفاخرة  التي تعبر عن المواطن الأردني وهمومه  وتنقل صورة واقعية عن حياته ونظرته للأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والسياسية محلياً وعربياً" .

كما من  جهة اخرى  باشر رسام الكاريكاتيرناصر الجعفري ، عمله في صحيفة  "الغد"، بعد تقديم استقالتة من صحيفة "العرب اليوم "


 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة