• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
الإعتداء على مراسلة وكالة الانباء الاردنية وزوجها في العقبة
التاريخ : 06/06/2012 | المصدر : مرصد الاعلام الاردني

تعرضت مراسلة وكالة الانباء الأردنية في مدينة العقبة حنان الكفاوين وزوجها لإعتداء بالضرب من قبل مجموعة من العاملين في احد مراكز التسوق في المدينة.

وقالت حنان لمرصد الإعلام الأردني انها كانت تتسوق هي وزوجها في المركز التجاري عندما لاحظت ان لون اللحوم في المركز يميل للإسوداد فلفتت انتباه المسؤولين في المركز لذلك وطلبت منهم ابعاد هذه  اللحوم عن العرض لانها تبدو غير طازجة . وتضيف حنان انها بعد ان انتهت من التسوق هي وزوجها وتوجها الى المحاسبة ، اخذ المحاسبون يماطلون وياخرون دورها ودور زوجها الذي احتج على طريقة التعامل فما كان من صاحب المركز التجاري وبعض العاملين لديه الا ان تهجموا على زوجها واثناء محاولتها ابعادهم عنه اعتدى عليها احد العاملين في المركز مما ادى الى إصابتها بكسر في يدها نقلت على اثره وزوجها للمستشفى لتلقي العلاج .

 وقالت حنان ان زوجها يرقد في المستشفى بعد ان اصيب بجرح في راسه دفع الاطباء لإخاطته باربعة عشرة غرزة مشيرة الى ان زوجها يعاني اصلا من مرض ارتفاع ضغط الدم والسكري .

 وتابعت حنان بالقول ان العاملين في مركز التسوق لا يعلمون انها صحافية ولكنهم خافوا ان يتلفت المتسوقين في المركز الى ان اللحوم المعروضة به غير طازجة .
 وقاتل حنان انها تلقت إتصالات تضامنية من كل من وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال ونقيب الصحافيين ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية . واكدت ان الشرطة اوقفت صاحب المركز التجاري وموظفيه الذين شاركوا في الغعتداء عليها وعلى زوجها .

 واستنكرت وكالة الانباء الاردنية حادثة الإعتداء على مراسلتها وزوجها في بيان اصدرته وقالت  الوكالة في بيانها  ان  شرطة مديرية العقبة  القت القبض على عدة اشخاص تعرضوا بالضرب ليلة امس على مندوبة الوكالة  الزميلة حنان كفاوين وزوجها محمد الحنيطي في أحد المحلات التجارية، وتم تحويلهم الى المدعي العام.

واستنكر مديرعام وكالة الانباء الاردنية الزميل فيصل الشبول واسرة )بترا) الاعتداء على الزميلة الكفاوين وزوجها، مشيرا الى انه على تواصل مع الزميلة وزوجها اللذين ادخلا المستشفى للعلاج وانه يتابع الامر عن كثب مع الجهات المعنية
 وادان وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال  سميح المعايطة حادثة الإعتداء على كفاوين واكد رفضه التام للإعتداء على الصحافيين مشددا على ان المعتدين سينالون جزاءهم .
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة