• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
نقيب الصحافيين يدلي بإفادته امام المدعي العام في قضية اعطيات الصحافيين
التاريخ : 20/02/2012 | المصدر : مرصد الاعلام الاردني

ادلى نقيب الصحافيين طارق المومني بشهادته امام المدعي العام فيما عرف بقضية الاعطيات المالية من مدير المخابرات السابق محمد الذهبي لعدد من الصحافيين .

ورفض نقيب الصحافيين الادلاء باية معلومات حول افادته امام المدعي العام وقال لمرصد الإعلام " القضية منظورة امام القضاء ولا يمكنني الحديث حولها حاليا " . واكد المومني ثقة نقابة الصحافيين بنزاهة القضاء الاردني
واستمع مجلس نقابة الصحافيين  في جلسته التي عقدت اليوم الاثنين برئاسة المومني الى حيثيات ما جاء في شهادته امام المدعي العام فيما يعرف بلائحة الصحافيين الذين  قيل أنهم تلقوا اعطيات من مدير المخابرات الاسبق الذهبي .

وقالت الناطق الاعلامي في النقابة اخلاص القاضي "ان المجلس جدد ثقته بالزملاء الذين وردت اسماءهم في القائمة المزعومة كما أكد حرصه على الوصول الى الحقيقة خصوصا ان ما نشر تسبب باساءة للجسم الصحفي برمته . وأضافت ان المجلس أكد كذلك ثقته بالقضاء ونزاهته لكشف الحقيقة ولمعرفة من وقف وراء تلك القائمة ودوافعه"
.
 ووردت اسماء ثلاثة من اعضاء مجلس نقابة الصحافيين في القائمة التي  ضمت اسماء 51 صحافيا والتي لا تزال تثير جدلا  واسعا في الاوساط الإعلامية منذ الكشف عنها قبل اسبوعين . وكانت نقابة الصحافيين احالت اللائحة للمدعي العام وطلبت منه التحقيق فيما ورد فيها
.
 وتزامن الكشف عن قائمة اعطيات الذهبي مع بدء التحقيق مع مدير المخابرات الاسبق الموقوف حاليا في السجن على ذمة ثلاثة تهم وهي غسيل الاموال والاختلاس واستغلال الوظيفة العامة .
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة