• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
بيع صحيفة العرب اليوم الى المستمثر الياس جريسات
التاريخ : 24/07/2011 | المصدر : مرصد الاعلام الاردني

بسرية تامة انهى مالك صحيفة العرب اليوم رجائي المعشر اجراءات بيع صحيفته الى المستثمر الياس عيسى جريسات وهو رجل اعمال يملك إستثمارات في الصين والولايات المتحدة والأردن .

وقال رئيس تحرير الصحيفة فهد الخيطان ان المالك الجديد للصحيفة قام بزيارة لمبنى الصحيفة والتقى عدد من المسؤولين فيها حيث اكد التزامه بالحفاظ على كادر الصحيفة وعدم الإستغناء عن اي من العاملين فيها .

كما اكد المالك الجديد التزامه بالسقف المهني المرتفع للصحيفة والذي ميزها منذ صدورها عام 1997 مشيرا الى استمرار العمل بفصل ادارة الصحيفة عن التحرير فيها .

كما تعهد بالعمل على تطوير الصحيفة من خلال خطة متكاملة في مجال التسويق والترويج. وتعزيز الكوادر الموجودة وليس تقليصها واوضح أن هناك خطه تطوير للصحيفه وبناء عليه فقد بدأ باجراء الاتصالات للشراء مطبعه جديدة للصحيفه .

 وتاكد بقاء رئيس التحرير فهد الخيطان في منصبه بعد صفقة بيع الصحيفة . ورجحت معلومات ان يتولى وزير الدولة السابق لشؤون الإعلام والأتصال الناطق بإسم الحكومة طاهر العدوان منصب رئيس مجلس الإدارة في الصحيفة . وكان العدوان رئيسا لتحرير العرب اليوم حتى التاسع من شباط / فبراير الماضي عندما تولى حقيبة الإعلام في حكومة معروف البخيت .
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة